أدوات المستخدم

أدوات الموقع


cessna

Cessna-Citation X

سيسسنا سايتيشن سوفرين (8 – 9 مقاعد)
يبلغ مدى طيران “سيسنا سايتيشن سوفرين” 5300 كيلومتر وهي قادرة على التحليق بسرعة قصوى تصل إلى 840 كيلومتر في الساعة، مما يعني أنها تستطيع بلوغ وجهات بعيدة في أوروبا والشرق الأقصى. وتتسع الطائرة لتسعة ركاب كما أنها قادرة على الانطلاق من مدرجات قصيرة والهبوط فيها. وهذا يمنح الركاب مرونة أكبر لاستخدام المطارات الأصغر والأقل حركة والأقرب لوجهاتهم النهائية.
وتعتبر هذه الطائرة الامثل للرحلات الخاصة، وذلك بفضل المقاعد ذات نظام الترفيه المتكامل بما في ذلك الـ ( دي . في . دي ) والأقراص الليزرية، بالاضافة الى احدث انظمة الملاحة الجوية مما يتيح ترخيصها للهبوط في عدد كبير من المطارات، وتتمتع مقصورتها بحمام منفصل و مرفقات اضافية، واضافة الى كبر قمرة تخزين الامتعة فإنه توجد قمرة اخرى خلف الحمام في نهاية الطائرة لتخزين الامتعة الشخصية.

وتشتمل لمسات الديكور الداخلي الذي يعد ال فضل على مساحات مريحة وكافية لتمديد الرجلين، اضافة الى وجود مقاعد قابلة للتعديل تمت صناعتها من أفخم المواد لتوفير أعلى مستوى ممكن من الراحة للمسافرين. أما طاولات العمل القابلة للطي والأثاث المصنع بدقة فيعملان على تعزيز تلك البيئة لتبدو كصالة حقيقية للارتقاء بتجربة السفر، واتاحة الفرصة للعملاء لممارسة أعمالهم أو الاسترخاء التام في أثناء الرحلة حتى الوصول الى الوجهة المقصودة.
وتمتاز طائرات سايتيشن بأدنى مستوى من تكاليف التشغيل حيث يبلغ متوسط سعر ساعة الطيران الواحدة 3300 دولار أميركي مع وجود 7 اشخاص على متنها يكون السفر بهذه الطائرة أقل كلفة من السفر على الدرجة الأولى لدى أي شركة طيران.

cessna.txt · آخر تعديل: 2016/09/07 01:22 (تحرير خارجي)